القائمة الرئيسية

الصفحات

جميع المواضيع

ممدوح السبيعي الشهيربـــ "بيج رامي" يحصل على لقب "مستر أولمبيا 2020" ويثير ردود فعل كثيرة

 ممدوح السبيعي الشهير بـــ "بيج رامي" يحصل على لقب "مستر أولمبيا 2020" ويثير ردود فعل كثيرة..
ممدوح السبيعي الشهيربـــ "بيج رامي" يحصل على لقب "مستر أولمبيا 2020" ويثير ردود فعل كثيرة

ممدوح السبيعي الملقب بـ "بيج رامي" ، من مواليد 1985 في بمركز بلطيم بكفر الشيخ ، وبدأ مشواره التدريبي في "اكسجين جيم" في الكويت عام 2010 ، ووصل وزنه إلى 200 رطل عام 2011 ، وآمنت دولة الكويت بموهبته. وكرسها للعناية الكاملة بقاعات تدريب النادي. Oxygen Gym ، "ليبدأ تألقه في رياضة كمال الأجسام التي لا تحظى بمتابعة كبيرة في مصر ، ورغم أن الدولة الكويتية توفر كل الإمكانات التي مكنت بيج رامي من تحقيق ما هي عليه الآن ، إلا أن رامي مدوح السبيعي أصر على تمثيل مصر في جميع البطولات التي يشارك فيها. وفي هذا السياق ، ظهر بيج رامي لأول مرة على مسرح "مستر أولمبيا للهواة" عام 2012 ، حيث كان وزنه 286 كيلو ، وحصل على المركز الأول ، كما فاز ببطولة نيويورك للمحترفين عام 2013.
أول ظهور له في البطولة الأكبر كان "مستر أولمبيا". أولمبيا عام 2013 ، وتمكن من الوصول إلى المركز الثامن بين العديد من النجوم ، حيث كان من بين أفضل 10 لاعبين. كما شارك السبيعي في السيد أولمبيا للمحترفين في سنوات: "المركز السابع" 2014 ، و "الخامس" 2015 و "المركز الرابع" عام 2016 ، حتى تجاوز العام الحالي وجاء في المركز الثاني ، وعمل رامي بتوجيه من مدربه الأمريكي دينيس جيمس. الذي أشاد بالنجمة المصرية بقوله: "ريمي لديها إمكانات كبيرة وله حجم وكتلة كبيرة بشكل ملحوظ".
بيج رامي هو أول لاعب مصري وعربي يفوز بالمركز الأول في بطولة "أرنولد كلاسيك" الشهيرة التي أقيمت في البرازيل عام 2015 ، بحضور الممثل الأمريكي الشهير أرنولد شوارزنيجر ، وحصل خلالها على جائزة 130 ألف دولار ، بالإضافة إلى سيارة "هامر" وعلامة رولكس. يتفوق Arlund Classic على "السيد أوليمبيا" في الهيبة والشعبية. يتعاون بيج رامي مع خبير التغذية ، بدر بودي ، الذي جعله يبدو في أفضل حالاته هذا العام ، ليحقق نجاحًا غير مسبوق في التاريخ الرياضي المصري والعربي.

وفي تصريحات صحفية سابقة ، قال علاء الدين المجري ، مدير مركز معلومات ميناء برلس ، إن رامي يرفض عدة دول ، من بينها الجنسية القطرية والكويتية ، ولعب لمصر للمرة الخامسة.

ممدوح السبيعي الشهيربـــ "بيج رامي" يحصل على لقب "مستر أولمبيا 2020" ويثير ردود فعل كثيرة
لم تصل مصر إلى المستوى الذي بلغه رامي سبيعي في اللعبة ، وحصل رامي على المركز الثامن عام 2013 والمركز السادس عام 2014 والمركز الخامس عام 2015 والرابع عام 2016 وكانت فرصه كبيرة هذا العام في الحصول على المركز الأول ، لكن العنصرية أدت دورها وتمكنت من الوصول إلى المركز. المركز الثاني في أكبر بطولة كمال أجسام في العالم 

وشارك العديد من الأبطال العرب في البطولة ، في فئة الوزن 212 ، منهم المحترف المصري محمود الدرة المقيم في كندا ويحمل الجنسية الكندية "مشارك باسم كندا" ، الليبي المحترف كمال الكركاني ، البحريني سامي الحداد والكويت الذي جاء في المركز الثاني العام الماضي والمنافس القوي على اللقب. هذا العام في هذه الفئة أحمد اشكناني.

بيج رامي ، العربي الوحيد الذي ينافس في فئة الوزن المفتوح ، هو من أقوى المتنافسين للفوز باللقب هذا العام ، مع منافسه الأمريكي التقليدي ، فيل هيث ، الذي فاز باللقب 7 مرات ، 2010 حتى الآن ، والذي خاض البطولة طوال العام ليحتفظ باللقب.

والبطولة التي بدأت في 18 سبتمبر 1965 ، أقيمت في نسختها الأولى في Brooklyn Music Hall في نيويورك ، وقد أسسها أحد مؤسسي لعبة كمال الأجسام ، جوزيف إدوين ليدر ، المشهور بـ "Joe Vader" الذي اكتشف "Arnold Schwarzenegger" الذي قرر نقدر هذه البطولة التي تجمع أعضائها والفائز بينهم يفوز بلقبه وهو اللقب الأبرز في كمال الأجسام.

أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع